أكثر من 30.000 ألف المشغلات المصنعة

أفضل الأسعار في بولندا

التسليم خلال 24 ساعة!
أولويتنا هي تسليم المنتج للعميل في أسرع وقت ممكن. نحن نؤمن بالمثل القائل "الوقت هو المال"، لذلك نبذل قصارى جهدنا لضمان وصول كل مشغل يتم طلبه منا إليك في غضون 24 ساعة.

ما هو علم الخصائص الهوائية؟

تتطور هندسة الهواء باستمرار، بما في ذلك الحلول الأحدث في مجال التكنولوجيا والصناعة. يمكن العثور على الأنظمة الهوائية في كل مكان تقريبًا. وهي موجودة في وسائل النقل العام، وداخل المباني وفي العديد من الآلات التي نستخدمها كل يوم. تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ مرحبًا بكم في متجرنا الإلكتروني للمعدات الهوائية Pneumatig.

علم الخصائص الميكانيكية هو أحد أهم مجالات التكنولوجيا. هذا نوع من الهندسة يستخدم الهواء المضغوط بشكل أساسي. وهو حاليًا أحد الوسائط الأكثر استخدامًا - في أوروبا، يتم تخصيص ما يصل إلى 10 بالمائة من الكهرباء لإنتاج الهواء المضغوط، مما يوضح تمامًا نطاق استخدامه ونطاقه الواسع. يتم الاحتفاظ بالهواء المضغوط تحت ضغط معين، والذي عادة ما يكون أعلى من الضغط الجوي.

أنظمة الهواء المضغوط هي أنظمة معقدة يتعاون فيها الهواء المضغوط مع عناصر مثل الصمامات أو الأسطوانات أو المضخات. مهمتهم الرئيسية هي أداء وظيفة محددة. أهم مكونات النظام الهوائي تشمل المنظم والمشغل. الأول مسؤول عن تحويل الهواء المضغوط إلى قوة، والثاني مسؤول عن تحديد قيمة الضغط في توزيع الهواء المضغوط.

علم الخصائص الهوائية عبر الإنترنت - متجر Pneumatig

Pneumatig هي شركة مرتبطة بصناعة الهواء المضغوط منذ ما يقرب من عشرين عامًا. علم الخصائص الهوائية هو تخصصنا ولا يوجد شيء غريب علينا في هذا المجال. حاليًا، نحن أحد أكبر موزعي العناصر الهوائية في بولندا. كل هذا يرجع إلى الخبرة الواسعة والمعرفة الواسعة المكتسبة خلال السنوات الأخيرة من الكفاح من أجل تلبية توقعات العملاء. وعلى الرغم من ذلك، فإننا نريد التطوير باستمرار - ولهذا الغرض، نراقب باستمرار سوق علم الخصائص الهوائية المتغير.

تتطور كراكوف والعديد من المدن الأخرى في بولندا بشكل ديناميكي للغاية في هذا المجال. بفضل المراقبة المستمرة للاتجاهات، يمكننا إعداد عروضنا بشكل أفضل والاستجابة لاحتياجاتك.

يعد متجر علم الخصائص الهوائية عبر الإنترنت مكانًا يمكنك من خلاله العثور على مكونات علم الخصائص الهوائية عالية الجودة. منذ عدة سنوات، نحن متخصصون في إنتاج، من بين أمور أخرى: المحركات التي نالت استحسان العديد من العملاء نظرًا لخصائصها الممتازة. ستجد على موقعنا مجموعة واسعة من أنواع المنتجات المختلفة. نحن نقدم العديد من النماذج والوظائف، لذلك سيجد الجميع بالتأكيد شيئًا ما لأنفسهم.

المكونات الهوائية في متجر Pneumatig

تقدم Pneumatig مجموعة واسعة من المنتجات. يتضمن متجرنا عناصر مثل: تجهيزات تعمل بالهواء المضغوط، والصمامات، والأدوات الهوائية، والمحركات، والمجففات، والضواغط. لقد كنا نتعاون مع كبار المصنعين لسنوات عديدة والذين، مثلنا، يضعون توقعات العملاء ورضاهم في المقام الأول.

لذلك يمكنك التأكد من أعلى جودة للمنتجات المطلوبة. يشمل عرضنا منتجات من علامات تجارية مثل: أطلس كوبكو، YPC، Sumake أو Legris.

تشتمل المنتجات المتوفرة في متجر Pneumatig لعلم الهواء المضغوط على مجموعة كاملة من الضواغط المكبسية الاحترافية والضواغط اللولبية والضواغط اللولبية والضواغط ذات التطبيقات المتخصصة للصناعات الطبية وطب الأسنان.

نقدم أيضًا نوابض الغاز، والصمامات الهوائية والكهرومغناطيسية، ومحطات المعالجة، ومخفضات السرعة، والمرشحات، ومواد التشحيم، وصمامات المحطات، والأدوات الهوائية المتخصصة، والتجهيزات، والكابلات، والخراطيم والبكرات، وأجهزة قياس الضغط وأجهزة الاستشعار. سوف تجد أيضًا مجففات احترافية ومحولات حفازة وتركيبات هوائية وخزانات ضغط ومولدات غاز خامل ومضخات تفريغ.

متجر هوائي – مشغلات احترافية

المحرك هو العنصر الأكثر أهمية في النظام الهوائي. المحركات هي أجزاء تنفيذية تتمثل مهمتها في تحويل طاقة الهواء المضغوط إلى قوة. كيف يتم ذلك؟ يقوم المحرك بتحريك قضيب المكبس داخل الاسطوانة. يتم تركيب مكبس على قضيب المكبس، والذي يقسم المساحة داخل الاسطوانة إلى غرفتين. يتم إدخال الهواء إلى أحدها، مما يتسبب في تحرك المكبس، وفي النهاية، يتقدم قضيب المكبس أو يتراجع.

هناك أنواع عديدة من المحركات في علم الخصائص الهوائية. قد تختلف الأصناف الفردية في الحجم والغرض وطريقة التركيب وإمكانية تركيب ملحقات إضافية. ستجد في متجرنا الخاص بالهواء المضغوط مجموعة كاملة من المنتجات الاحترافية، بدءًا من المحركات أحادية الفعل ومزدوجة الفعل، إلى المحركات الدائرية، والملفية، والخطية، والدوارة، والمصدات، ومحركات الضغط الدائرية.

تنتج شركة Pneumatig مشغلات تعمل بالهواء المضغوط منذ عدة سنوات. على الرغم من أن العرض كان محدودًا في البداية، إلا أنه يمكننا حاليًا التباهي بمجموعة واسعة من الخصائص المتوفرة في مجال علم الخصائص الهوائية. عامًا بعد عام، نحاول تقديم المزيد والمزيد من المنتجات المتقدمة، حتى يتمكن الجميع من العثور على ما يحتاجون إليه هنا. يتم تصنيع معظم المحركات المتوفرة في متجر Pneumatig للمعدات الهوائية في الموقع في مصنع الإنتاج الخاص بنا، ويخضع كل منها لاختبارات الجودة المتخصصة.

كل مشغل هوائي نقوم بإنتاجه لديه نموذج ثلاثي الأبعاد خاص به. يمكنك تنزيله بتنسيق STEP العالمي أو قراءته عبر الإنترنت.

علم الخصائص الهوائية للمرافق – الضواغط في متجر Pneumatig عبر الإنترنت

تعتبر الضواغط عنصرًا مهمًا للغاية في الأنظمة الهوائية. هذه هي آلات الطاقة المتقدمة التي تتمثل مهمتها في زيادة ضغط الغاز. يعتمد عملها بشكل أساسي على تحويل الطاقة. أولاً، يتم تحويل الطاقة الكهربائية الصادرة من الشبكة إلى طاقة حركية وحركة العمود المسؤول عن تحريك كتلة الضاغط. بعد ذلك، يتم تحويل الغاز أو الهواء المضغوط إلى طاقة. تولد الضواغط كميات هائلة من الحرارة أثناء تشغيلها، لذلك يجب أن يكون كل جهاز من هذا القبيل مجهزًا بالإضافة إلى ذلك بنظام تبريد خاص.

هناك أنواع عديدة من الضواغط المتوفرة في السوق. تختلف هذه الأجهزة في الهيكل والأبعاد والغرض. الأكثر شيوعًا هي الضواغط المكبسية والضواغط اللولبية. يتم استخدام أولها، من بين أمور أخرى، في صناعة السيارات، في حين أن الضواغط اللولبية مثالية للعمل في الظروف الصعبة.

يعد متجر Pneumatig لعلم الخصائص الهوائية عبر الإنترنت مكانًا يمكنك من خلاله العثور على الضواغط المكبسية واللولبية. بالإضافة إلى بيع الضواغط، نقدم أيضًا خدمة الضمان وخدمات ما بعد الضمان والاستشارات وتأجير المعدات. لقد كنا نتعاون مع شركة Atlas Copco منذ بداية وجود شركة Pneumatig.

نحن ممثلها الرسمي في السوق. يتم وصف الضواغط في عرضنا بالتفصيل. مقارنة النماذج متاحة أيضًا، وإذا كان لديك أي مشاكل، يرجى الاتصال بنا. من المؤكد أن المتخصصين لدينا سيقدمون لك النصح بشأن أي مشكلة تتعلق بعلم الخصائص الهوائية. يمكن لوارسو، وكذلك الشركات من المدن الأخرى، الاعتماد على مساعدتنا.

متجر علم الخصائص الهوائية – الصمامات الهوائية والكهرومغناطيسية

منذ بداية شركة Pneumatig تخصصنا في الصمامات من شركة YPC الكورية. تتمتع العلامة التجارية بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم - حيث تلبي منتجاتها احتياجات العملاء الأكثر تطلبًا. من بين مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة في متجر Pneumatig للصناعات الهوائية، ستجد الصمامات الكهرومغناطيسية، والصمامات الهوائية، وأنواع مختلفة من الصمامات الميكانيكية.

تحظى صمامات YPC بالتقدير لخصائص القوة الممتازة والمتانة والموثوقية الكبيرة حتى عند التشغيل في ظروف غير مواتية.

علم الخصائص الميكانيكية في غدانسك - تجهيزات في متجر هوائي

تشمل منتجاتنا أيضًا العديد من عناصر التركيبات الهوائية. نحن نقدم أنواعًا مختلفة من الوصلات والموصلات السريعة، والوصلات المعدنية والملتوية والموصلات الإضافية، بالإضافة إلى القارنات والحلمات والأربع قطع والمحملات وأطراف الخراطيم والأكواع. ستجد أيضًا في فئة التركيبات شرائط الفصل والمشابك اللولبية والأختام الملولبة وغيرها الكثير.

ولكل عنصر من هذه العناصر، خلافًا للظاهر، أهمية كبيرة في الأنظمة الهوائية. وبدونها، لن يكون من الممكن توصيل وتأمين أكبر المكونات. تتضمن فئة التركيبات ما يصل إلى 30 فئة فرعية مختلفة. نحن ندعوك بشدة للتعرف على عرضنا الكامل لعلم الخصائص الهوائية . غدانسك هي مدينة كبيرة أخرى تتطور بشكل متزايد في صناعة الهواء المضغوط. نحن نشجعك على استخدام حلولنا الاحترافية في مجال علم الهواء المضغوط. يجمع متجر Pneumatig بين المنتجات عالية الجودة فقط.

تطبيق الأنظمة الهوائية

يعد علم الخصائص الهوائية حاليًا أحد أكثر المجالات انتشارًا. يتم استخدامه في محركات الأقراص وأجهزة التحكم في الآلات والأجهزة وأنواع مختلفة من العمليات التكنولوجية. عندما يتعلق الأمر بمحركات الهواء، يعمل الهواء المضغوط كحامل للطاقة، وفي التحكم - كحامل للمعلومات. تقوم أنظمة الهواء المضغوط بالعديد من المهام المتقدمة التي قد تكون مستحيلة أو غير مربحة باستخدام الحلول الهندسية الأخرى.

تشمل الوظائف الرئيسية للهواء المضغوط ما يلي: نقل الطاقة وتبديد الحرارة وتقليل تآكل مكونات النظام الفردية وتزييت الأسطح المتحركة ونقل إشارات التحكم. كما ترون، نطاق الأنشطة واسع حقًا.

وأين يمكنك أن تواجه علم الخصائص الهوائية في الحياة اليومية؟ وهو موجود في العديد من الصناعات، وليس بالضرورة أن يكون له علاقة بالهندسة. تُستخدم الأنظمة الهوائية في الصناعات الغذائية والأدوية والسيارات والبناء.

مزايا علم الخصائص الهوائية

إن الاستخدام الواسع النطاق لعلم الخصائص الهوائية هو نتيجة لمزاياه العديدة، والتي تحظى بالتقدير في العديد من الصناعات حول العالم. وأهمها بالطبع كفاءة الطاقة، لأنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنفقات الشركة التي ستهتم دائمًا بأقل التكاليف الممكنة.

وعلى الرغم من أن الهواء المضغوط ليس أرخص وسيلة، إلا أنه يمكنك توفير عدد أقل من الموظفين اللازمين لأداء مهام محددة. ميزة أخرى لعلم الخصائص الهوائية هي المتانة الكبيرة. يمكن استخدام الغاز المضغوط في العديد من الدورات دون الحاجة إلى الاستبدال أو الصيانة.

تتميز الأنظمة الهوائية بأنها متينة للغاية ومقاومة للعديد من العوامل الخارجية غير المواتية التي قد تكون مدمرة جدًا للأنظمة الأخرى. ومن الجدير بالذكر أيضًا عدم الحاجة إلى الصيانة المتكررة. وبطبيعة الحال، يعد الفحص المنتظم للأنظمة الهوائية أمرًا ضروريًا للغاية، ولكن يمكن إجراؤه بشكل أقل تكرارًا مما هو الحال في حالة الأنظمة الكهربائية أو الهيدروليكية أو الميكانيكية.

احصل على عرض أسعار ل